اتصل بنا الآن

01009571018

البريد الالكتروني

info@dacktra.com

العنوان

13 ش سيد سلام ، الجيزة

من نحن

رؤيتنا

توفير صناعة الرعاية الصحية من خلال توفير تطبيق متنقل شامل وسهل الاستخدام يربط المستخدمين بخدمات الرعاية الصحية ويمكّنهم من السيطرة على صحتهم لحياة فضل. كما نهدف إلى تحسين إلى الرعاية الصحية ذات الجودة، وتحسين تجربة المرضى، وتطوير الصحة العامة بأكملها بأكثر الطرق سهولة وكفاءة ممكنة.

مهمتنا

إنشاء تطبيق يعمل كحل شامل لجميع احتياجات الرعاية الصحية من خلال منصة واحدة ، سعيا لربط المرضى بالأطباء والمستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية المختلفين، مما يتيح لهم جدولة المواعيد بسهولة، والوصول إلى الاستشارات عبر الإنترنت، وترتيب زيارات الرعاية المنزلية، وحجز خدمات المختبرات الطبية، والحصول على المساعدة في حالات الطوارئ عند الحاجة. بالإضافة إلى ذلك، نهدف إلى توسيع خدماتنا لتشمل حجز رعاية الحيوانات الأليفة، مما يقدم نهجًا شاملاً للرعاية الصحية لكل من الأفراد ورفاقهم الأحباء

قيمنا

الإمكانية: نؤمن بأن الجميع يجب أن يحظى بنفس فرص الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية. نحن ملتزمون بتطوير منصة شاملة تلبي احتياجات متنوعة وتضمن إمكانية الوصول للأفراد من جميع الأوساط. الجودة: نحرص على الحفاظ على أعلى معايير الجودة في جميع جوانب تطبيقنا. نسعى للتعاون مع أطباء ومستشفيات ومقدمي رعاية صحية ذوي سمعة طيبة لضمان حصول مستخدمينا على رعاية طبية استثنائية وخدمات متميزة. الخصوصية والأمان: ندرك أهمية الخصوصية وأمان البيانات في مجال الرعاية الصحية. نعمل على حماية معلومات المستخدمين وخصوصيتهم، مع التقيد بمعايير أمان عالية المستوى.